TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس النواب المصري يوضح أسباب التجديد لطارق عامر

رئيس النواب المصري يوضح أسباب التجديد لطارق عامر
رئيس مجلس النواب على عبد العال

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، إن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، طارق عامر لولاية ثانية في منصبه محافظاً للبنك المركزي، جاء في ضوء النتائج الطيبة التي تحققت فى سبيل مراقبة أداء الجهاز المصرفي.

وأضاف عبد العال، اليوم الخميس: "تعلمون حضراتكم حجم الجهود المبذولة من القيادة السياسية والبنك المركزي في وضع السياسات النقدية والائتمانية والمصرفية المناسبة للظروف التي مرت بها الدولة، وفي ضوء النتائج الطيبة التي تحققت في سبيل مراقبة أداء الجهاز المصرفي والحرص على سلامته في إطار السياسة الاقتصادية العامة للدولة، جاء ترشيح رئيس الجمهورية لطارق عامر للتجديد له لمدة أخرى"، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتابع عبد العال :"طارق عامر مصرفي معروف ومشهود له بالخبرة، وقد شغل منصب محافظ البنك المركزي طوال مدة الأربع سنوات الماضية بجدارة، وسيرته الذاتية ليست بخافية عليكم".

خلال مناقشة كتاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بترشيح طارق عامر لفترة ثانية محافظاً للبنك المركزي خلال الجلسة الطارئة للمجلس. 

وأعلن رئيس مجلس النواب رفع الجلسة الطارئة بعد موافقة المجلس بأغلبية أعضائه على ترشيح طارق عامر لفترة ثانية محافظاً للبنك المركزي.

ووافق مجلس النواب المصري  اليوم على ترشيح رئيس الجمهورية الخاص بالتجديد لمحافظ البنك المركزي طارق عامر، اعتباراً من تاريخ انتهاء ولايته في 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ترشيحات

النواب المصري يصدق على التجديد لمحافظ البنك المركزي

مصر تستهدف نقل 4ملايين راكب يومياً من خلال السكك الحديدية

مصر تبحث مع تحالف "ريل فورام ميدلاندس" التعاون بالسكك الحديدية

مصر تُقر إنشاء شركة لتسويق الابتكارات ونقل وتوطين التكنولوجيا

الحكومة المصرية تُقر تشكيل لجنة دائمة بالمنافذ الجمركية لفحص البضائع

مصر تعتمد تسوية منازعات عقود الاستثمار مع شركتين

لتحفيز التجارة والاستثمار.. مصر تعدل اتفاقية منحة مع الولايات المتحدة